رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر أول اختبار لصفقات الأهلي الجديدة| بداية قوية لـ ميكيسوني وصدمة بسبب تاو

نشر
ميكسيونى
ميكسيونى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية على لقب بطولة السوبر المصري.

وخاض الفريق مباراة ودية أمس الخميس، أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثاني المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

موسيماني أعلن قائمة الأهلي استعدادا لمباراة السوبر أمام الطلائع والتي شهدت تواجد الصفقات الجديدة، حيث ضم موسيماني كلا من .. محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

وتعد الصفقات الجديدة التي ضمها موسيماني لقائمة السوبر أمام الطلائع تتمثل في تواجد كريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني بجانب تواجد عمار حمدي وأحمد عبد القادر العائدين لصفوف الأهلي من جديد بعد انتهاء إعارتهما.

السوبر أول اختبار للصفقات الجديدة 

وتعد مباراة السوبر أول اختبار حقيقي للصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن الظهور الرسمي الأول مع المارد الأحمر سيكون بمثابة عامل مهم بالنسبة لهؤلاء اللاعبين.

بداية قوية لـ"ميكيسوني"

شارك ميكسيونى لأول مرة مع الأهلي في مباراة الفريق الودية التي خاضها أمس الخميس أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف أحرزه حسين الشحات.

وظهر ميكسيونى الوافد الجديد للفريق خلال تدخله بقوة في أحد الكرات المشتركة أمام مرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون.

وأشاد موسيماني بالأداء القوي الذي ظهر به موسيماني في ودية المقاولون العرب خلال أول ظهور مع الفريق في مباراة ودية.

وينتظر ميكيسوني مباراة السوبر أمام الطلائع والحصول على فرصة المشاركة في المباراة من أجل تقديم أوراق اعتماده لدى موسيماني وجماهير النادي الأهلي.

الأهلي ملحقش يفرح بتاو

صدمة تعرض لها الجهاز الفني للأهلي وجماهير الفريق بعدما تعرض الجنوب إفريقي بيرسي تاو الوافد الجديد من نادي برايتون الإنجليزي لإصابة بشد قوي في العضلة الضامة، وأنه في حاجة للعلاج فترة تتراوح بين 3 أسابيع إلى شهر.

تاو صفقة الأهلي الجديدة تم استبعاده من مباراة السوبر أمام الطلائع لحين تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

كريم فؤاد ينتظر الفرصة 

وينتظر كريم فؤاد الوافد الجديد للأهلي من نادي النجوم الفرصة في مباراة السوبر من أجل إثبات نفسه لموسيماني بأنه صفقة قوية وتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لموسيماني.

عاجل