رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رغم تألقه أمام بتروجت.. محمد محمود خارج حسابات الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لرحيل محمد محمود، لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب موسيماني من مسؤولي الأهلي إعارة محمد محمود لأحد الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في الوقت الذي رفض فيه موسيماني فكرة بيع اللاعب بشكل نهائي.

واستبعد موسيماني، محمد محمود من قائمة مباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على الرغم من جاهزية اللاعب ومشاركته في المباراة الودية الأولى أمام فريق بتروجت وظهوره بشكل مميز.

استبعاد موسيماني للاعب من مباراة السوبر المحلي تؤكد على قرب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، في ظل عدم اعتماد موسيماني عليه الفترة المقبلة بالمباريات، خاصة ومع تواجد السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وهي عناصر لا غنى عنها في تشكيلة موسيماني.

واستبعد موسيماني، بيرسي تاو ومحمود متولي، من قائمة مباراة السوبر، بسبب الإصابة، حيث يعاني الأول من تمزق في العضلة الضامة، بينما اشتكى محمود متولي من آلام والتهابات في أوتار الركبة.

وأعلن موسيماني قائمة مباراة السوبر المحلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

عاجل