رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

50 جنيها تكشف خيانة الزوجة أمام محكمة الأسرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يتوقع "أمجد" أن الخيانة تنتظره عندما تقدم لخطبة فتاة؛ بعد تعرفه عليها في حفل زفاف أحد الأصدقاء، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، ولم يَشُك لمرة واحدة أنها تخونه، إلا أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في كشف خيانتها.

استيقظ" الزوج" وتوجه لرفع دعوى قضائية بمحكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد اكتشاف علاقتها مع شاب كانت على سابق معرفه به منذ سنوات، وتمارس معه الرذيلة بعد الزواج وأوهمت زوجها بالحب حتى يصير غافلًا عن علاقتها.

وقف "أمجد" في ركن مظلم من أركان محكمة الأسرة يندب حظه الذي أوقعه في الفتاة وكيف استطاعت أن تخدعه وتوقعه في شباكها، وتجعله يظن أنه حظى بأجمل فتاة في الوجود، حارب الجميع والأهل من أجل أن يتزوجها ويجعلها أميرته، ولكنها خدعته وخانته مع شاب تعرفه.

يقول أمجد، إنه تزوج منذ 4 أشهر، ولبى جميع متطلباتها حتى يتمكن من تجهيز عش الزوجية الذي تريده، واستدان كثيرًا، حتى وجد 50 جنيهًا بمحتوياتها الخاصة مكتوب عليها كلام حب وغزل ومسجل عليها تاريخ يسبق اليوم بأسبوع فقط.

وأضاف الزوج، أنه وقع في صدمة لم يصدقها، وقرر أن يراقبها حتى يتمكن من اكتشاف خيانتها، وبعد 3 أيام وجدها تخرج لمقابلة عشيقها أمام الجميع، فلم يتحمل الزوج هذا الموقف، وقام بضربها هي وعشيقها أمام الجميع، ولجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق واتهمها بالزنا بمحكمة الأسرة بزنانيري.

عاجل