رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة مصر وليبيا على ستاد برج العرب

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، على إقامة مباراة منتخب مصر أمام ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والمقرر لها يوم 9 من شهر أكتوبر المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأخطر اتحاد الكرة، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على أن مباراة ليبيا ستقام في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان اتحاد الكرة خاطب الجهات المعنية من أجل السماح بحضور جماهيري في مباراة ليبيا من أجل مؤازرة ودعم المنتخب في مباراته الهامة أمام الشقيق الليبي المتصدر للمجموعة.

واتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر على خوض مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا يوم 30 من الشهر الجاري بستاد برج العرب استعدادا لمباراتي ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن يعلن كيروش، عن قائمة المنتخب للمعسكر المقبل يوم 26 من الشهر الجاري، على أن ينطلق المعسكر يوم 28 من نفس الشهر يعقبه مباراة ودية أمام ليبيريا يوم 30 سبتمبر.

وفاز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد، في الوقت الذي تعادل فيه أمام الجابون بهدف لكل فريق، ويحتل الفراعنة المركز الثاني في ترتيب المجموعة التي يتصدرها المنتخب الليبي بـ6 نقاط من أصل فوزين متتاليين على أنجولا والجابون.

عاجل