رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسين لبيب: جماهير الزمالك تطالبنا بصفقات جديدة.. «طب نجيب فلوس منين»

نشر
حسين لبيب رئيس اللجنة
حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، إن اللجنة سددت حوالي 900 ألف دولار بدلًا من 3 ملايين و200 ألف دولار غرامات على نادي الزمالك.

وأضاف لبيب - في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر قناة "النهار"-: "الجماهير تطالبنا بحل قضايا والتعاقد مع صفقات جديدة.. طب حد يقولي هنجيب فلوس منين".

وتابع لبيب تصريحاته قائلًا: "تسلمنا خزينة نادي الزمالك وليس بها جنيه واحد ومع ذلك لم نشتكي، واللجنة الحالية هدفها وجود حلول جذرية للأزمات داخل النادي".

وعن إقامة احتفالية الزمالك بالدوري أوضح لبيب: "نسعى من 20 يوما تحديد موعد لاحتفالية الزمالك ولكن من سندعو ورموز الزمالك كلهم متخانقين مع بعض وفكرنا في إلغاء الاحتفالية بسبب الأزمات بين رموز النادي".

وأشار إلى أن هناك من يرغب في إسقاط اللجنة الحالية وأقول لهم اتخذت قرارات ضد مصلحتي الشخصية من أجل خدمة نادي الزمالك وجماهيره الكبيرة، ولن نسمح لأي مخلوق بإفساد حفل الزمالك.

وعن الانتقادات التي تتعرض لها اللجنة المؤقتة بالزمالك بسبب التعاقد مع التونسي حمدي النقاز وعودته مجددًا للقلعة البيضاء قال لبيب: "الانتقادات التي توجه للجنة بسبب النقاز تشعرني بأننا لم نحصد أي بطولة هذا الموسم وتعاملنا مع ملف النقاز لصالح الزمالك وعودة اللاعب ليست في صالحنا ولكنها في صالح النادي، وهناك لاعبون عادوا لأنديتهم بعد أن رفعوا قضايا ضدهم".

واختتم لبيب تصريحاته: "أشعر أن هناك إعلام موجه ضد الزمالك، وأنا لا أنظر إلى مصلحتي الشخصية وأعمل دائما من أجل مصلحة النادي".

عاجل