رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأزمة كانت في الراتب.. ليفربول يتوصل لاتفاق مع صلاح بتمديد عقده

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية على أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول اقترب من تمديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة الحالية.

وحسبما أفادت شبكة «The Firm» الإنجليزية فإن إدارة نادي ليفربول توصلت لاتفاق مع محمد صلاح بشأن تمديد تعاقده مع الريدز يستمر بموجبه لمدة 3 مواسم إضافية حتى عام 2026 مع الفريق.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في يناير المقبل وهي الفترة القانونية التي تسمح للاعبين بالتوقيع لأي ناد قبل نهاية عقده بـ6 أشهر.

وأضافت الشبكة الإنجليزية أن طلبات محمد صلاح المادية، التي وصلت إلى المطالبة براتب أسبوعي تصل قيمته لـ500 ألف جنيه إسترليني؛ ما تسبب في تأجيل المفاوضات من جانب إدارة ليفربول مع اللاعب؛ خاصة أن إدارة النادي ترى أن المبلغ كبير للغاية.

ويحصل محمد صلاح على راتب أسبوعي مع ليفربول حاليا يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي للحفاظ على اللاعب وتجديد عقده خوفا من رحيله مجانا في الصيف المقبل.

وسجل محمد صلاح هدفا، أمس الخميس، في مرمى ميلان الإيطالي، في اللقاء الذي فاز به الريدز 3-2 في الجولة الأولى لمباريات دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة لموسم 2021-2022، ليرفع اللاعب رصيده إلى 29 هدفا في الشامبيونزليج خلال 59 مباراة.

ويقدم محمد صلاح أداءً راقيا في الفترة الماضية مع ليفربول، آخرها تحقيقه إنجازا تاريخيا بتسجيله الهدف رقم 100 في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

عاجل