رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول شهير بمدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بمدينة نصر، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول شهير بمدينة نصر؛ لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وطلبت النيابة الاستماع لأقوال شهود الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة، داخل المول بالطابق السادس، وأخرى مقابلة لمكان سقوطها؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحديد ما إن كانت الحادث إقدام على الانتحار أم مجرد سقوط نتيجة اختلال توازن.

وقال عدد من شهود الواقعة، إنهم تفاجأوا بسقوط الفتاة من الطابق السادس للمول، مؤكدين أنهم لم يشاهدوا ما حدث لسقوطها، "وقعت من فوق ومحدش شاف حاجة، وماتت في ثانية محدش لحق يسعفها".

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي؛ مدير أمن القاهرة، بلاغا من الأمن المسؤول بمول سيتي ستارز بمدينة نصر بوجود جثة فتاة داخل المول.

وصلت قوة أمنية لمكان الحادث فور تلقي البلاغ، وبين الفحص أن الجثة لفتاة تدعى "م. م"، 23 سنة، مقيمة بحي الزهور بمدينة نصر.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من مكان سقوط فتاة، داخل المول بمدينة نصر، ويظهر في الفيديو الفتاة، وهي مستلقية على الأرض، ومحاولات بعض الحاضرين في إسعافها، وتقديم بعض الإسعافات الأولية لها.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

عاجل