رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفير منحتين دراسيتين للطلاب المتفوقين في شمال سيناء

نشر
محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء، توفير منحتين دراسيتين للطلاب المتفوقين بشمال سيناء، من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، للدراسة بجامعة النهضة بمحافظة بني سويف في كليتي إدارة الأعمال، والإعلام والعلاقات العامة.

وقال الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، -في بيان اليوم الخميس- أن من شروط الحصول على المنحة أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021، وأن يكون من أبناء المحافظة أو المقيمين بها، وأن يكون حاصلا على نسبة نجاح لا تقل عن 60 في المئة، مع اجتياز اختبار القدرات بالكلية.

وأضاف أنه يتم تلقي الطلبات الخاصة بالمنحة في مركز المعلومات بديوان عام المحافظة بـ العريش في مواعيد العمل الرسمية من يوم الأحد القادم الموافق 19 سبتمبر الجاري وحتى يوم الخميس القادم الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وتابع أن المستندات المطلوبة للتقدم للمنحة هي: صورة شهادة الثانوية العامة، صورة شهادة الميلاد، صورة لمفردات مرتب ولى الأمر، صورة شهادات ميلاد الإخوة وتدرجهم التعليمي، وعنوان السكن وعقد التمليك أو الإيجار.

يذكر أنه سبق توفير عدد 5 منح دراسية مجانية للطلاب المتفوقين من الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية بالمحافظة خلال العام الدراسي 2020 / 2021، وذلك للدراسة في كليتي الهندسة وإدارة الأعمال الدولية بـ الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا. 

عاجل