رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر تشارك في ورشة عمل حول اتفاقية تكنولوجيا المعلومات.. ومحمد بن زايد يزور بريطانيا

نشر
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - أرشيفية

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

تشارك مصر عن بُعد، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ورشة عمل حول اتفاقية تكنولوجيا المعلومات، تنظمها منظمة التجارة العالمية في جنيف؛ لمناقشة التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

فيما يشارك البرلمان الجزائري في اجتماعات هيئة مكتب البرلمان العربي التي تستمر حتى 19 سبتمبر الجاري، حيث يمثل البرلمان الجزائري النائب يوسف رحمانية، بصفته رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان بالبرلمان العربي.

ويبدأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية زيارة رسمية إلى المملكة المتحدة، سيبحث خلالها مع بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات وبريطانيا، إضافة إلى عدد من القضايا والمستجدات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

بينما تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية، بقيادة المايسترو سليم سحاب، لإحياء ذكرى الموسيقار بليغ حمدي، وذلك في الثامنة مساءً على مسرح النافورة بالأوبرا، بمشاركة استثنائية للفنانة عفاف راضي.

عاجل