رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| حقيقة التعاقد مع 50 ألف معلم.. وجامعة الأزهر تفتح باب إعادة القيد لمستنفذي مرات الرسوب

نشر
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم في صورة من (الإنترنت)

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

جامعة الأزهر: فتح باب إعادة القيد لمستنفذي مرات الرسوب إلكترونيًّا لمدة أسبوعين

أعلن الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، عن فتح باب التسجيل إلكترونيًّا لطلاب وطالبات إعادة القيد ومستنفذي مرات الرسوب بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، إضافة إلى طلاب وطالبات السنوات السابقة الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم العام الماضي، وذلك لمدة أسبوعين.

وزير التعليم ينفي التعاقد مع 50 ألف معلم: "الخبر مزور بالكامل"

«آخر صيحة في فنون الإشاعات».. هكذا أبدى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استياءه الشديد من تناقل الشائعات والأخبار المزيفة.

دعم معمل الأغشية في جامعة الفيوم بـ2.4 مليون جنيه للحصول على الاعتماد الدولي

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأربعاء، تقريرًا عن متابعة فريق تأهيل المعامل للاعتماد الدولي، بوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي، تأهيل معمل الأغشية الرقيقة وتنقية المياه بكلية العلوم جامعة الفيوم، للاعتماد الدولي؛ طبقا للمواصفة الدولية (ISO17025 /2017)، الذي يعتبر أول معمل يتقدم للاعتماد الدولي بالكلية.

ترشيح 14800طالب وافد بالمرحلتين الجامعية والدراسات العليا

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا مقدمًا من الدكتورة  رشا كمال رئيس الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين، بشأن عمل منصة “ادرس في مصر”، ومدى تحقيقها لهدف تطوير منظومة الطلاب الوافدين، وذلك بإشراف الدكتور أشرف العزازي رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات.

وزير التعليم العالي يعلن تقديم مصر تيسيرات لاستقبال الطلاب الإماراتيين

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن مصر مستعدة لتقديم التيسيرات كافة للطلاب الإماراتيين، للدراسة في مصر.

عاجل