رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| الرئيس السيسي يحقق أمنية أول حدادة بالمنصورة.. وبشرى سارة للمزارعين بعد انقضاء موسم الفيضان

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي - صورة أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الأربعاء، التي جاء أبرزها على النحو الآتي:

الرئيس السيسي: التحرش جزء من انتهاك حقوق الإنسان في مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مؤسسات الدولة تعمل لضبط حركة المجتمع في الدولة، ولا يوجد أحد آخر يمارس عمل في مصر سوى مؤسسات الدولة المصرية.

الرئيس السيسي: ثوابت الدنيا لن تتغير.. ونحتاج فهم للأمور الفقهية في إطار التطور

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن تحقيق أهداف تجديد الخطاب الديني أو بناء الوعي لن يتحقق خلال عامين أو ثلاثة أعوام، معلقا: "إحنا بنتعامل مع بشر، والإنسان لما يكبر فرص التغيير بتكون صعبة". 

الرئيس السيسي: "ربنا أنقذ مصر من مصير الدول الأخرى"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريين أصبحوا أكثر خوفا ويقظة وتوجسًا على بلدهم؛ مضيفا: “الواقع حولنا في البلاد الأخرى نموذج حي على أن ما حدث بها مسار كان ممكن أن يكون قدرنا وحظنا”. 

السيسي لأول سيدة تعمل بالحدادة في المنصورة: "ربنا يعينيك على اللي أنتي شايلاه"

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالسيدة بوسي سعد، أول حدادة بالمنصورة خلال حواره معها على الهواء مباشرة، قائلًا: "أهلًا بالستات الجدعان".

الرئيس السيسي يحقق أمنية بوسي سعد أول حدادة بالمنصورة: «توفير كافة احتياجاتها»

حقق الرئيس عبدالفتاح السيسي أمنية السيدة بوسي سعد، التي تعمل في مهنة الحدادة بالمنصورة، وذلك بعد عرض قصتها في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى.

الرئيس السيسي: "عايزين بلدنا عافية.. تعالوا نحب بلدنا صح"

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية مداخلة عبر برنامج “التاسعة”، على القناة الأولى. 

غادة والي: تقرير التنمية البشرية يُشير للتحديات التي تواجه الوطن

أعربت الدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، عن سعادتها وفخرها بعودة إصدار تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعالم الحالي 2021، بعد توقف استمر لـ 10 سنوات، لافتة إلى أنها كانت تعمل ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي المعني بإصدار تقارير التنمية البشرية قبل الانضمام لوزارة التضامن الاجتماعي.

التموين: نسبة التخفيضات بمعرض "أهلًا مدارس" أكثر من 30%

قال الدكتور أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن معرض "أهلًا مدارس" يختلف هذا العام عن المعارض السابقة في زيادة عدد العارضين والذي وصل 210 عارضين، ونسبة التخفيضات أكثر من 25-30%، ومعظم المنتجات الموجودة بنسبة 75% إنتاج محلي وطني بما يعظم من قيمة المنتجات والعملة المحلية.

الري تزف بشرى سارة للمزارعين بعد انقضاء موسم الفيضان

قال المهندس محمد غانم، المتحدث الرسمي لوزارة الموارد المائية والري، إن المشروع القومي لتبطين الترع يشمل 20 ألف كيلو في جميع مراحله، مؤكدًا أنه تم إنجاز معدلات تفوق المستهدف في المرحلة الأولى.

وزير قطاع الأعمال يكشف تفاصيل إطلاق علامة تجارية خاصة بالقطن المصري

أعلن الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أنه تم تسجيل علامة تجارية خاصة بإنتاج مصر من القطن تحمل “لوجو” مرتبط بالحضارة المصرية، مضيفا أنه سيتم إطلاقه نهاية العام الجاري للتسويق في الداخل والخارج الغزول والأقمشة يناير المقبل.
 

عاجل