رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ننشر اعترافات المتهم بحيازة 10 كيلو مخدرات في التبين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى سائق يتاجر في المواد المخدرة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، أمس الأربعاء عن حيازته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، معترفًا أنه كان في طريقه لتوصيل الحشيش إلى أحد التجار بمنطقة دار السلام.

وتابع المتهم أنه مجرد وسيط، حيث تحصل على المخدرات من أحد الأشخاص في الجيزة، واتفق معه على تسليمها لآخر بدار السلام نظير مبلغ مالي يحصل عليه.

وكانت أحبطت مباحث القاهرة، محاولة سائق تسليم أحد تجار المخدرات 10 كيلو حشيش في دار السلام، وجرى ضبطه في منطقة التبين، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارًا بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة حال استقلاله سيارة أجرة ملكه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 10,200 كيلو جرام – مبلغ مالي.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة بقصد توصيلهم لآخر، له معلومات جنائية، مقيم بقسم شرطة دار السلام بالقاهرة مقابل تحصله على مبلغ مالي.

عقب تقنين الإجراءات استهدف الأخير وأمكن ضبطه، وبحوزته «هاتف محمول – مبلغ مالي»، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها، كما اعترف بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.

وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

عاجل