رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يخمد ثورة ميلان بثلاثية

نشر
ليفربول وميلان
ليفربول وميلان

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف ليفربول كل من فيكايو توموري (9 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد صلاح (48) وجوردان هندرسون (69، فيما أحرز أنتي ريبيتش (42) وابراهيم دياز (44) هدفي ميلان.

وتصدر ليفربول المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد وبورتو اللذين تعادلا 0-0 في التوقيت ذاته.

انتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول الإنجليزي ونظيره إيه سي ميلان الإيطالي بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “إنفيلد” ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم ليفربول بهدف عن طريق توموري لاعب ميلان بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة، في حين أحرز ثنائية ميلان ريبيتش وإبراهيم دياز في الدقائق 42 و44 على التوالي.

وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق ليفربول الذي فرض نفسه وبقوة على مجريات الأمور، ونجح في إحراز هدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق توموري لاعب ميلان بالخطأ في مرماه.

 بعد الهدف واصل الريدز ضغطه على ميلان في وسط ملعبه من أجل إحراز الهدف الثاني.

ونجح ميلان في قلب الطاولة على ليفربول بعدما نجح في إحراز هدف التعادل عن طريق ريبيتيش في الدقيقة 42 بعدها ينجح إبراهيم دياز في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول ليفربول إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم ميلان بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني نجح محمد صلاح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني.

وواصل ليفربول ضغطه وتمكن من إحراز الهدف الثالث له في المباراة عن طريق هندرسون في الدقيقة 69 ليقود الريدز لفوز مهم على ملعبه في مشوار المنافسة بدوري الأبطال.