رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غداً.. ولي عهد أبو ظبي يزور بريطانيا في زيارة رسمية

نشر
محمد بن زايد آل نهيان
محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي

يبدأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية غد " الخميس" زيارة رسمية للمملكة المتحدة.
وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية ، أن ولي عهد أبو ظبي سيبحث مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال زيارته إلى المملكة المتحدة علاقات الصداقة و التعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات وبريطانيا إضافة إلى عدد من القضايا و المستجدات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

وفى وقت سابق من اليوم أعرب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد عن سعادته بلقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس .
وقال بن زايد في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر مساء اليوم الأربعاء: سعدت بلقاء الرئيس الفرنسي ماكرون في باريس ، مضيفا : بحثنا تعزيز علاقاتنا الاستراتيجية، إضافة الى القضايا والمستجدات في المنطقة وأهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار فيها لدفع التنمية والازدهار إلى الأمام.
وكان ولي عهد أبو ظبي بحث مع الرئيس الفرنسي علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين والفرص الواعدة لتطويرها وتنميتها في مختلف الجوانب لما فيه المصالح المشتركة للبلدين، إضافة إلى عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الفرنسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في قصر "فونتينبلو" التاريخي في العاصمة الفرنسية باريس، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

عاجل