رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لقطاع الأعمال والتجارة

معرض الدفاع العالمي بالسعودية يفتح باب التسجيل رسمياً

نشر
معرض الدفاع العالمي
معرض الدفاع العالمي فى السعودية

أعلن معرض الدفاع العالمي فى السعودية -الذي يقام في الرياض بين 6 و9 مارس 2022- تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين - مساء اليوم الأربعاء فتح باب التسجيل رسمياً لقطاع الأعمال والتجارة من المملكة والعالم، وذلك على هامش مشاركته في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي في المملكة المتحدة.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية ،أصبح بإمكان المهتمين بقطاع الدفاع والأمن محلياً وعالمياً التسجيل للحصول على تصاريح الدخول إلى معرض الدفاع العالمي عبر موقع المعرض الإلكتروني، للانضمام إلى أكثر من 30 ألف زائر متوقع خلال أيام المعرض الأربعة من أكثر من 45 دولة.

وأوضحت "واس" أن معرض الدفاع العالمي سيقام في صرح يتمّ بناؤه بشكل خاص لاستضافة الحدث العالمي، وهو مزوّد بأحدث التجهيزات على مساحة 800 ألف متر مربع، وسيضم أكثر من 800 جهة عارضة وأجنحة خاصة لأكثر من 15 دولة رائدة في صناعات الدفاع والأمن.
 وقد تمّ حجز 85% من مساحات المعرض، حيث سيشارك عدد من الجهات الحكومية العسكرية والأمنية إلى جانب نخبة من الشركات العالمية بما فيها "جنرال دايناميكس"، و"ليوناردو"، و"لوكهيد مارتن"، و"رايثون"، و"رولز رويس"، وأكثر من 100 شركة محلية في مجال الدفاع والأمن.
يذكر أن معرض الدفاع العالمي يعتبر الحدث الأول من نوعه الذي يركز على التوافق العملياتي بين مجالات الدفاع الخمسة عبر البر والبحر والجو والأمن والفضاء، ويعزز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رئيس لصناعات الدفاع والأمن في العالم، مستفيداً من موقعها الجغرافي وسط سلاسل الإمداد العالمية ومكانتها كقوّة اقتصادية عالمية رائدة.

عاجل