رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تفوز على جواتيمالا بسداسية في كأس العالم لكرة الصالات

نشر
منتخب مصر لكرة الصالات
منتخب مصر لكرة الصالات

فاز المنتخب الوطني لكرة الصالات على نظيره منتخب جواتيمالا، بنتيجة 6-3، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة الصالات، المقامة فعالياتها حاليا، في ليتوانيا.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة من جانب المنتخب المصري على مجريات الأمور في اللقاء، حيث نجح الفراعنة في إنهاء المباراة لصالحهم.

ومن المقرر يختتم منتخب مصر لكرة الصالات مبارياته بالمجموعة الثانية أمام أوزبكستان يوم 18 سبتمبر الجاري.

وكان المنتخب الوطني لكرة الصالات تلقى هزيمة أمام نظيره المنتخب الروسي بنتيجة 9-0 في افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم للصالات المقامة في ليتوانيا.

وتضم قائمة المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات في كأس العالم 16 لاعبا هم جمال عبد الناصر، محمود شوبير، أحمد فكري في حراسه المرمى، مصطفي عيد، عبد الرحمن الأشول، عصام علاء، علي رمضان، محمد سعيد، طارق حسن شولا، محمد منصور، محمد عبد الحميد كوكي، علاء محمد دونجا ، خالد يسري، عبد الرحمن بودي، صلاح حسني لاحا، محمد أحمد صلاح.

فيما يتكون الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الوطني لكرة الصالات من تامر إسماعيل مدير المنتخب، وجهاد عرفة مدير فني وسامح صالح مدرب عام وياسر عبد الخالق مدرب حراس مرمى وعباس حسنين علاج طبيعي ومحمود الرفاعي طبيب وعمرو سلمان إداري. 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يقع ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة الصالات والتي تضم منتخبات أوزبكستان، جواتيمالا، الاتحاد الروسي.

عاجل