رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم العالي للطلاب الجدد: كارنيه الدراسة بعد الحصول على اللقاح

نشر
وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن جميع طلاب الجامعات الجدد سيتلقون اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، أثناء إجراء الكشف الطبي.

وأشار الوزير، خلال اجتماع المجموعة الطبية برئاسة مجلس الوزراء،  إلى أنه فيما يتعلق بباقي الطلاب، شدد على أهمية توجههم إلى المراكز المخصصة بالجامعات لتلقى اللقاحات، حيث إنه لن يسمح باستخراج الكارنيه الدراسي إلا بعد الحصول على اللقاح.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماع المجموعة الطبية، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، واللواء بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، والدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أهمية الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، والتعامل بحزم مع أي مخالف لهذه الإجراءات، لافتاً إلى أن الدولة مستمرة في توفير المزيد من اللقاحات المضادة للفيروس من مختلف المصادر سواء الخارجية منها، أو المحلية، والسعي لزيادة الطاقة الإنتاجية خلال الفترة المقبلة.

عاجل