رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورتوا: أبطال أوروبا له سحر خاص ونريد الفوز به دائما

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني على أهمية مباراة فريقه اليوم أمام إنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الخميس في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أكد كورتوا في تصريحات لصحيفة "ABC" الإسبانية أن فريقه يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشددا على أن الهدف لدينا هو المنافسة على كل شيء ولا توجد خطط لبطولة ما.

أوضح كورتوا أن دوري أبطال أوروبا بطولة ذات سحر خاص بالنسبة لنا ونريد الفوز بها دائما، وعلينا أن نقاتل لتحقيق اللقب هذا الموسم وسط منافسة كبيرة من الأندية.

وأشار كورتوا: "لن أتحدث عن الهوس بالنسبة لي، لكن بالطبع أريد تحقيق هذا اللقب، لقد كنت محظوظًا بالفوز بالألقاب في كل بلد لعبت فيه، لكنني أسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا".

وأردف بالحديث عن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق: "إنه شخص هادئ ولديه أفكار واضحة جدًا، يعرف كيف ينقلها واللاعب يشعر بالأمان والطمأنينة معه، بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفته بالنادي وبعض اللاعبين في الفريق جعلت كل شيء أسهل بكثير، ولم يكن بحاجة إلى فترة من التكيف، بالإضافة إلى أنه من الناحية الفنية يعرف كيف يكون عمليًا في قراراته".

عاجل