رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سوسن هارون تصدم جمهورها بملامح مختلفة بعد عملية التجميل.. صور

نشر
سوسن هارون
سوسن هارون

سوسن هارون الممثلة والمذيعة الأردنية – من أصل فلسطيني – صدمت الجمهور وهي تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي بملامح مختلفة تماما، بعد إجراء عملية التجميل ما تسبب في صدمة للجمههور بعد مشاهدة سوسن هارون بملامحها الجديدة. 

سوسن هارون

الممثلة الأردنية سوسن هارون التي ولدت وتعيش في الكويت فاجأت جمهورها بصور لها بعد عملية النجميل، في الوقت الذي انهالت عليها التعليقات من المتابعين الذين عبروا عن صدمتهم الشديدة بعد تغير ملامحها تماما، ما جعل أحدهم يقول: "عمليات صارت تخوف معقول هذي سوسن هارون" وكتب آخر  و"سوسن هارون بوجه جديد"، أما الثالث فكتب يقول ساخرا "الفرق بين قبل وبعد صدمة".

قبل وبعد عملية التجميل 

وكانت الفنانة سوسن هارون قد شاركت جمهورها على حسابها على تطبيق "سناب شات" بعدة فيديوهات أعلنت من خلالها خضوعها لعملية تجميل بهدف تكبير الشفتين إضافة إلى تحديد الفك، ونفخ الخدود.

المشوار الفني لـ سوسن هارون

في الكويت ولدت الإعلامية والممثلة الأردنية سوسن هارون التي تنتمي إلى أصول فلسطينية، وجاءت بداياتها الفنية في العام 2006 من خلال برنامد ستديو الأبطال على قناة الراي.

وبعدها بعامين فقط انتقلت سوسن هارون إلى قناة فنون التي قدمت فيها عددا من البرامج قبل أن تشق طريقها نحو عالم الفن والتمثيل .

الممثلة الأردنية سوسن هارون

وشاركت سوسن هارون في عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية (ما يقرب من 30 عملا) كما لمعت على المسرح من خلال أربعة أعمال هي "بخيت وبخيته، وتحت الصفر، وأرواح، وهذا هو الكويتي).

سر غياب سوسن هارون عن الجمهور

سوسن هارون ليست من الفنانات اللاتي يشاركن الجمهور تفاصيل حياتها الخاصة، ولا الحديث (عمّال على بطال) على وسائل التواصل الاجتماعي، ما جعل غيابها عن السوشيال لفترة طويلة ميديا طبيعيا، إلا أن الجمهور كان يبحث عن سر اختفائها ما أجبرها على الظهور عبر أحد حساباتها الموثقة 

الفنانة سوسن هارون

اعترفت سوسن هارون أنها تتلقى العديد من الأسئلة بسبب عدم نشر صور لها عبر السوشيال ميديا أو الظهور في أماكن عامة، وهي تخبرهم أنها ليست من هؤلاء السيدات المدمنات للهاتف، والتقاط الصور في كل مكان تذهب إليه، لافتة إلى أنها لا تملك قتا كافيا لتفعل ذلك.