رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ارتبطا بعلاقة أثمة.. الإعدام شنقا لزوجة وعشيقها قتلا الزوج في المرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسدلت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، الستار على جريمة مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها في المرج، بإعدام المتهمين شنقا.

وذكر أمر الإحالة على أن الزوجة المتهمة كرهت العيش في كنف زوجها، وخططت لقتله والتخلص منه؛ لارتباطها عاطفيا بسائق، وتطورت علاقتهما حتى ممارسة الرذيلة، وقررت الزوجة الخائنة الاستعانة بعشيقها المتهم الأول فى التخلص من زوجها الضحية.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمة ساعدت عشيقها في الدخول إلى شقة الزوجية، واستغلت نوم زوجها وأدخلته، وقام بخنقه بواسطة حبل أعده لذلك، بمساعدة الزوجة الخائنة التى قامت بدورها بتكبليل زوجها المجنى عليه، بالإضافة إلى أن أقامت بضربه عدة ضربات إصابته بإصابات عديدة، وذلك بقصد شل حركته وعدم تمكنه من المقاومة، لتسهل على عشيقها المتهم الأول التخلص منه.

كما أوضحت أوراق القضية، أن المتهمين وضعا جثة الزوج المجنى عليه داخل شوال، وقاما باصطحابه مستقلين دراجة نارية استوقفاها لتقلهما إلى أحد الأماكن الخالية من المارة بدائر قسم المرج، وقاما بالتخلص من الجثة وفرا هاربين.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم المرج بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول وموضوع داخل جوال، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص، في العقد الثالث من العمر.

وبعد التوصل إلى هوية المجنى عليه من خلال التحريات، وتم تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال مباحث القاهرة، تم ضبط المتهمة الأولى زوجة المجني عليه، التي اعترفت على شريكها العشيق المتهم الثاني.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة للتخلص من زوج المتهمة، وأضافا أنهما نشبت بينهما علاقة غير شرعية، استمرت لفترة طويلة، وأنهما قرارا الزواج لكن الزوج كان يقف حائل بينهما، فقررا التخلص منه بعد أن خططت المتهمة زوجة الضحية، وسهلت لعشيقها دخول مسكن الزوجية، لقتل زوجها المجنى عليه، كما أنها ساعدته في حمل جثة المجنى عليه، والتخلص منها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما، التى قضت بعقوبة الإعدام شنقا.

عاجل