رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في 5 محافظات

الأوقاف توزع 17 طن لحوم أضاحي على الأسر الأولى بالرعاية

نشر
لحوم الأضاحي
لحوم الأضاحي

قالت وزارة الأوقاف إنه تقرر توزيع 17 طنا من لحوم مشروع صكوك أضاحي الأوقاف اليوم الأربعاء بخمس محافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الشرقية، البحر الأحمر)، وذلك للأسبوع السابع من بدء مرحلة التوزيع وفي إطار الدور المجتمعي للوزارة.

وأوضحت الأوقاف -في بيان- أنه سيتم التوزيع بواقع 4 أطنان لكل من محافظات (أسيوط، سوهاج، قنا)، و3 أطنان لمحافظة الشرقية، وطنين لمحافظة البحر الأحمر.

وأضافت أن إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى الآن 816 طنًّا من اللحوم بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، الإسكندرية، بني سويف، الفيوم، الشرقية، الغربية، المنيا، البحيرة، الإسماعيلية، أسيوط، سوهاج، قنا، الدقهلية، كفر الشيخ، دمياط، أسوان، شمال سيناء، الأقصر، جنوب سيناء، السويس، بورسعيد، البحر الأحمر، الوادي الجديد، مطروح).

وأكد بيان الأوقاف على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المستفيدين، وأن الجميع في خدمة الأسر المستفيدة من المشروع، والذي تقوم الوزارة إلى جانب دورها الدعوي، مشددا على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

عاجل