رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تخفيضات تصل للنصف

معارض «أهلاً مدارس» مستمرة لمدة شهر اعتباراً من اليوم

نشر
معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

أعلن المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة التجارية، عن تبكير غرفة القاهرة لموعد معرض "أهلا مدارس" يوم واحد ليصبح اليوم الأربعاء 15 سبتمبر وذلك بمجموعة من التخفيضات تبدأ من 30% حتى 50% في أرض المعارض بمحافظة القاهرة.

المعرض سيستمر لمدة شهر كامل حتي منتصف أكتوبر

وأوضح العربي، في تصريحات لـ"مستقبل وطن نيوز" أن المعرض سيستمر لمدة شهر كامل حتي منتصف أكتوبر المقبل مشيراً إلى أن الغرف التجارية بكافة المحافظات قد اتخذت كافة الاستعدادات لتنظيم المعرض ليشمل كافة مستلزمات المدارس، بما في ذلك الملابس والأحذية والمنتجات الجلدية، بالإضافة إلى الحاسبات الآلية ومستلزماتها، وسيتم توفير كافة السلع من المنتج و المورد مباشرة للمستهلك لتقليل حلقات التداول بما سينعكس علي متوسط الأسعار.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن الغرف التجارية لها الحق في تعديل مواعيد معارضها، حيث تنظم وتدعم هذه المعارض حتى يتمكن تجار وصناع ومؤدى الخدمات من توفير السلع مباشرة للمستهلك وخفض أسعارهم وذلك مع التركيز على المنتج المحلى، ونوه العربي بأهمية المشاركة في هذه المعارض لإبراز المنتج المحلي.

توافر أفضل السلع بأقل الأسعار

وأضاف أن من أهداف معارض أهلاً بالمدارس هي استقرار الأسعار من خلال الوفرة في المعروض سواء في الكميات، أو في الماركات المتنافسة، أو جغرافيا من خلال زيادة المنافذ حتى يمكن لآليات السوق أن تعمل بكفاءة من خلال المنافسة التي تؤدى لتوافر أفضل السلع بأقل الأسعار.

وأشار إلى مراعاة عدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية للوصول إلى مقر المعرض، حيث يتم إقامته بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بأرض المعارض، وهي الأقرب والأسهل للوصول من حيث توافر محطة لمترو الأنفاق بما يضمن سهولة الوصول المستهلكين.

وأشاد العربي، بالدور الهام الذي يلعبه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، من تنسيق مستمر مع الغرف التجارية للمساهمة في توفير كافة الاحتياجات للمواطنين بأسعار مناسبة، في إطار من الإتاحة المستمرة للسلع وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمشاركة في المبادرات الموسمية والتي لها أثر إيجابيا مهم ليس فقط علي حياة المواطنين وإنما علي حركة التجارة الداخلية وتنميتها.