رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد أبوستيت: جاهز لمواجهة بطل روسيا على لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج، إنه مستعد جيدا لمواجهة نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا غدا في بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» المقامة على استاد القاهرة غدا الأربعاء؛ بمشاركة 22 لاعبا من مصر وروسيا هولندا والأردن.

وأضاف- خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في أحد الفنادق في القاهرة للحديث عن بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One»- أنه استعد جيدا للبطولة من خلال تدريبات مكثفة استمرت على مدار شهرين ونصف.

وتابع العقيد محمد عبده أبوستيت، أن البطولة المقامة غدا في استاد القاهرة لن تكون الأخيرة، وسوف يتبعها إقامة سلسلة بطولات متتالية ضمن «Air Forse » وتبدأ عبر إقامة النسخة الأولى التي تنطلق غدا على أرض مصر لأول مرة.

ووجه بطل العالم للكيك بوكسنج، الدعوة لمحبي اللعبة بالحضور غدا إلى استاد القاهرة من أجل مؤازرة المنتخب المصري المشارك في البطولة والمكون من 11 لاعبا ولاعبة ضمن فريق القوات الجوية المصرية، من أجل منحهم المزيد من الدعم النفسي خلال منافسات البطولة.

ووجه العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج الشكر إلى القوات المسلحة، ووزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري للكيك بوكسينج على الدعم المستمر من أجل إقامة بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» مع توفير كافة الدعم لإنجاح البطولة.

عاجل