رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صوفي الشهري.. عارضة أزياء سعودية تخطف الأنظار في نيويورك.. صور

نشر
صوفي الشهري
صوفي الشهري

صوفي الشهري عارضة الأزياء السعودية، أثبتت أن الطموح والرغبة القوية في النجاح قادران على تخطي الحدود والوصول إلى العالمية، بعد أن استطاعت صوفي الشهري أن تلفت أنظار الجميع إلى رشاقتها وأناقتها من خلال أسبوع الموضة، الذي يقام في مدينة نيويورك الأمريكية.

تألق عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري في أسبوع الموضة بالولايات المتحدة الأمريكية جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي التي ذهب روادها إلى محركات البحث من أجل الحصول على معلومات عن عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري.

صوفي الشهري

على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، نشرت صوفي الشهري لقطات من حضورها في أسبوع الموضة بنيويورك، لتنهال عليها التعليقات وتتلقى التهنئة من متابعيها. 

وأعربت صوفي الشهري عن سعادتها بهذه الخطوة التي تعني لها الكثير، و"تعجز الكلمات عن وصفها" وفق تعبيرها ما تسبب في زيادة عدد متابعيها على السوشيال ميديا.

ومن جانبه، اعتبر الجمهور أن الخطوة الواسعة لعارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري وإطلالتها المميزة بملامحها العربية تعبر عن قوة المرأة واستقلالها، في وقت يشير فيه خبراء الموضة إلى شراسة المنافسة في هذا المجال.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن صوفي الشهري "اقتحمت عالم الأزياء انطلاقا من شغفها وحبها لهذا المجال منذ أكثر من عام، متسلحة بطموحها ورغبتها في الدخول إلى هذا المجال، لتمثل الاهتمام السعودي بثقافة الأزياء، سواءً كان هذا الاهتمام بالتصميم أو بالعرض".

عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري

شاركت صوفي الشهري في العروض الخاصة بأسبوع الموضة  بـعلامة Harbison Studio  لمصمم الأزياء Charles Elliott Harbison، متسلحة بثقافتها السعودية لتحقق ذلك الإنجاز الكبير وغير المسبوق. 

يذكر أن عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري شاركت من قبل في عروض لصالح مجلة vogue العربية، إلا أنها المرة الأولى التي تشارك في احتفالية عالمية بهذا المستوى، ولكنها فعلتها ونجحت. 

واقتحمت المرأة السعودية عالم الأزياء بقوة خلال الفترة الماضية، لتصل إلى العالمية مثلما فعلت صوفي الشهري، ما يشير إلى التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية في عالم صناعة الموضة وعروض الأزياء، لتؤكد حضورها على المستوى العالمي في ذلك المجال.