رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاني سعيد: إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر.. وأشكر تاكيس جونياس

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الشكر للمدير الفني السابق اليوناني تاكيس جونياس، موضحا أنه قاد الفريق في مرحلة صعبة للغاية، ورغم ضيق الوقت حقق نتائج طيبة للغاية وسيظل عضوا في بيراميدز.

وأعرب سعيد، عن سعادته البالغة باختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للنادي، مؤكدا أنه الرجل المناسب في المكان المناسب، وقادر على تحقيق طموحات بيراميدز التي وضعها مجلس الإدارة، مشيدا به من الناحية الفنية والقيادية.

وأضاف أنه دائما ما كان يصف إيهاب جلال بأنه المدرب الأفضل في مصر، بفضل الإمكانات الفنية الرهيبة التي يمتلكها، وكذلك الشخصية القيادية التي تساعده على النجاح، موضحا أن حديثه عن إيهاب جلال نابع من تجربة شخصية بعدما تعامل معه وتدرب تحت قيادته، ويعلم جيدا مدى الجودة الفنية والخططية التي يمتلكها المدرب الجديد لبيراميدز.

وأشار إلى أن إيهاب جلال تلاقت أحلامه وأهدافه مع خطط وأهداف نادي بيراميدز؛ خاصة أنه يسعى لتحقيق بطولته الأولى في مشواره التدريبي، ووجد الهدف في بيراميدز الذي يسعى هو الآخر للمنافسة على جميع البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، وفي النهاية يبقى التوفيق هو العامل الرئيسي الذي يأمل في أن يكون مساندا للمدرب والنادي.

عاجل