رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سر فصل تامر عاشور من كلية التربية الموسيقية

نشر
تامر عاشور
تامر عاشور

تامر عاشور ليس لديه الكثير من الأسرار ليكشف عنها، إلا أن جمهوره يتشوق لمعرفة تفاصيل حياته الفنية والخاصة؛ ما جعل تامر عاشور يصعد إلى قمة الترند بعد لقائه ببرنامج عمرو أديب "الحكاية"، الذي يذاع على فضائية “إم بي سي”.

المطرب والملحن تامر عاشور 

فتح المطرب تامر عاشور قلبه أثناء الحوار في البرنامج، وهو يحكي عن رحلته الجامعية التي انقسمت إلى مرحلتين الأولى في كلية التربية الموسيقية التي استمر في دراسة موادها على مدار ثلاثة سنوات؛ إلا أنه تعرض للفصل بسبب عدم حضوره للمحاضرات؛ خاصة أنها كانت تطلب حضور "العملي".

تامر عاشور

أما المرحلة الثانية فقد كانت في كلية التجارة التي استطاع المطرب والملحن تامر عاشور أن يحصل من خلالها على شهادة البكالوريوس، كما كشف عاشور عن حبه للألحان والموسيقى وتعاونه مع العديد من المطربين.

 ووفق تصريحات تامر عاشور، فإنه لا يرتبط بمطرب معين في عملية التلحين: "أنا بلحن أغاني كثيرة مع نفسي، لكني لم أقرر من سيأخذ هذه الألحان"، كما أن الألحان التي غناها المطربون ليست هي كل ما في جعبته فهو يقول "يوجد لدي ألحان كثيرة لم يعرف عنها أحد"

قصة أغنية " قلبك يا حول الله"

لم يكن تامر عاشور، تعرف بعد على بهاء سلطان حين لحن الأغنية الشهيرة "قلبك يا حول الله"، ولم يكن يعرف من هو صاحب النصيب، احتفظ بها حتى جاء المطرب بهاء سلطان وغناها، لتحقق نجاحا كبيرا، ويحبها الجمهور، ويطلبها من بهاء سلطان كلما صعد المسرح. 

تامر عاشور وضيق الوقت

حول قلة عدد ألبوماته، كشف تامر عاشور أن ضيق الوقت هو السبب قائلا: "كل سنة ونص أو سنتين، بنزل ألبوم جديد وذلك بسبب ضيق الوقت، لأنه يوجد اهتمام كبير بالمزيكا، كما يوجد بعض الأغاني التي يتم تسجيلها في الخارج".

المطرب تامر عاشور 

يذكر أن تامر عاشور من مواليد محافظة دمياط، ولد في العام 1983، في حين بدأ مشواره الفني في العام 2004 وخلال عامين فقط أصدر تامر عاشور حوالي 15 أغنية، وأنتج أول ألبوماته "صعب" والذي حقق نجاحا وانتشارا كبيرين لتبدأ شركات الإنتاج في التعاقد معه فيما بعد.