رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مايا مرسي: الرئيس السيسي المدافع الأول عن المرأة المصرية

نشر
مايا مرسي من اللقاء
مايا مرسي من اللقاء

وجهت الدكتورة مايا مرسى، مقررة تقرير التنمية البشرية في مصر 2021، ورئيس المجلس القومي للمرأة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه للمرأة المصرية، مشيرة إلى أن المرأة تعلم أن المدافع الأول عنها في وطنها هو رئيس الجمهورية.

وأضافت مايا مرسي -خلال كلمتها في فاعلية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعالم الحالي 2021، اليوم الثلاثاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي- “ نفخر أمام العالم بأن الإرادة السياسية نابعة عن عقيدة وإيمان بالمرأة المصرية”.

وأشارت إلى أن  صدور تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، يؤكد إيمان الدولة المصرية بأهمية المعلومة والحقائق والأرقام بشأن التنمية، منوهة أن مصر هي دولة الاستقرار والتنمية وحقوق الإنسان.

وأكملت مقررة تقرير التنمية البشرية في مصر 2021 "مصر تضرب نموذجًا حقيقيًا في إعلان الحق في التنمية والمساواة وعدم التمييز".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحضر صباح اليوم فاعلية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر  للعام الجاري 2021.

وقال المتحدث، إن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.