رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نظم تقسيط ميسرة.. أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

نشر
أسعار الشقق في العاصمة
أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، محل بحث دائم من قبل الراغبين في شراء شقة العمر، داخل أحد أهم الوجهات العمرانية الجديدة في شرق القاهرة، إلى جانب أن موظفي الدولة المقرر نقلهم للعمل من العاصمة، يبحثون دائماً عن أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى ما طرحته وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة قبل عدة أسابيع، وتحديداً بمشروع الإسكان الاجتماعي، توفر عدة شركات وأخرى للتسويق بيان أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، حتى يتسنى للراغبين في الإقامة هناك التعرف على أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، والمقارنة بين سعر المتر والمنطقة.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

وللباحثين عن أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، لا يفوتهم العلم بأن وزارة الإسكان تعمل على تنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية لمختلف الفئات داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

ويوفر «مستقبل وطن نيوز» ضمن أخباره الخدمية لجمهور القراء، أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، ويستعرضها في التقرير التالي لبيان المواقع الخاصة بتحديد أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة والمزايا التي توفرها كل منطقة.

أسعار الشقق في بدر بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة

هناك أيضاً أسعاراً حددتها الحكومة على لسان المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، لـ«الشقق» الخاصة بالموظفين المقرر نقلهم إلى العاصمة الإدارية، وهي قريبة بما يكفي من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية لكنها تتبع مدينة بدر.

1 – تبلغ المساحة الكلية لـ«الشقق» 118 متراً.

2 – تبلغ التكلفة الكلية لـ«الشقق» 675 ألف جنيه للشقة الواحدة.

3 – يتم إعفاء الموظف من ثمن الأرض والمرافق المقدرة بـ225 ألف جنيه، ليدفع فقط 450 ألف جنيهاً، مستفيداً من تسهيلات كثيرة في السداد.

4 – يتم سداد 25% من سعر «الشقق» ويتم تقسيط المبلغ على أقساط ربع سنوية على مدى 7 سنوات.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

متوسط سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة

يتراوح متوسط سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة بين 7 آلاف جنيه و17 ألف جنيه تبعاً للمساحة وطبيعة المكان ومزايا المشروع والموقع الجغرافي، ووفقاً لنظام التمويل المقدمة من الشركة المالكة، وتختلف أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة على حسب المساحة والموقع وجودة التشطيب والمزايا الأخرى التي توفرها الشركات المنفذة.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة بالقطاع الخاص

عدد من منصات البحث العقارية، ومواقع الشركات الخاصة على شبكة الإنترنت أعلنت عن أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة، في عدد من الكمبوندات كما يلي:

1 -  أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (انترادا): تبدأ من 8800 جنيه للمتر يتم دفع 10% مقدم سعر الشقة والباقي على أقساط توزع على 10 سنوات.

2 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (ميدتاون) فيلات تبدأ 3.9 مليون جنيه، وتبلغ أسعار الشقق 90 متراً بسعر 990 ألف جنيه، وتبلغ الوحدات التجارية (المحلات) 8.9 مليون جنيه.

3 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (اتيكا) تبدأ من 13.500 جنيه سعراً للمتر وصولاً إلى 15.500 جنيه وتبدأ مساحة الشقق من 70 متراً حتى 180 متراً، و160 متراً لـ«الشقق الدوبليكس» حتى 280 متراً.

4 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (أويا) تبدأ من 1.9 مليون جنيه بمساحة 165 متراً حداً أدنى، وتسلم بنظان نصف تشطيب.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

5 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (البوسكو) تبدأ بسداد مقدم 10 آلاف جنيه للشقة وفيلا بمقدم 20 ألف جنيه، وتقسيط حتى 9 سنوات.

6 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (جي جويا) تبدأ من 9 آلاف جنيه سعراً للمتر وصولاً إلى 11.500 جنيه، مع التسليم نصف تشطيب، وسداد 10% مقدمة والباقي على 10 سنوات.

7 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (كاسيل لاند مارك) تبدأ من 9500 جنيه سعراً للمتر وصولاً إلى 11.200 جنيه ويقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري وطريق القاهرة – السويس، وأيضاً بالقرب من طريق القاهرة – العين السخنة.

8 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (أرمونيا) تبدأ من 8500 جنيه للمتر، حيث يبلغ متوسط سعر الشقة مليون حنيه بمقدم 6% من قيمة الشقة، والباقي على 9 سنوات، حيث يقع المشروع بالقرب من حي المال والأعمال.

9 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (ذا فاني) تبدأ من 9.500 جنيه للمتر وحدات نصف مشطبة، والحصول على الشقة بعد سداد 7% من إجمالي القيمة.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

10 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (ريفان) تبدأ من 14 ألف جنيه سعراً للمتر وصولاً إلى 17 ألف جنيه، على أن يتم تسليم الشقة بتشطيب كامل.

11 – أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة (منطقة الجنوب) تبدأ بـ11 ألف جنيه سعراً للمتر حسب المشروع والمساحة، ويميزها القرب من الحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي المال والأعمال ومطار العاصمة والقصر الرئاسي.

وتعتزم الحكومة نقل نحو 40 ألف موظف للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة، ووفرت في سبيل انتقالهم شقق سكنية للراغبين في الإقامة هناك، وشبكة مواصلات قوية ومتنوعة تناسب جميع الفئات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل