رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرفت مصر أم الدنيا ليه.. رسالة مؤثرة من ممثل الأمم المتحدة للرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت راندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، رسالة مؤثرة خلال فعاليات إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعالم الحالي 2021.

وقالت خلال كلمتها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء،  إنه “بعد 5 سنوات من إدارة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وقد شارفت فترت عملي على الانتهاء أود أن أسجل أصدق مشاعر الحب والتقدير لمصر وقيادتها وشعبها العظيم”. 

وتابعت: "لقد شرفتني خدمتكم والعمل عن كثيب مع العديد من فرق عملكم في جميع القطاعات ، وترسخ الإعجاب الكبير الذي طالما كنت أكنه لمصر تاريخا وثقافتا وطبيعة خلابة بما نعمته من دفىء المصريين، وأدركت حقًا ما تعنيه عبارة مصر الدنيا ومصر هي فعلًا أم الدنيا".

وشهد  الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحضر صباح اليوم فاعلية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر  للعام الحالي 2021.

وقال المتحدث، إن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.