رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سهر الصايغ تروج للحلقة الثامنة من مسلسل «إلا أنا حكاية بيت عز»

نشر
سهر الصايغ
سهر الصايغ

نشرت الفنانة سهر الصايغ، صورة جديدة من مسلسل “إلا أنا حكاية بيت عز" للترويج لحلقتها الثامنة من المسلسل.

وعلقت سهر الصايغ - عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم الثلاثاء- قائلة: "الحلقة الثامنة النهاردة إن شاء الله 8 مساءً على dmc".

وكانت الفنانة سهر الصايغ، أعربت عن سعادتها بردود الفعل التي أحدثتها حكاية "بيت عز" أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا"، مشيرة إلى أن الحكاية تناقش قضية من واقع المجتمع.

وقالت سهر الصايغ - عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الإثنين-: "الحمد الله حكاية بيت عز تتصدر التريند في مصر"، ونشرت بعض تعليقات الجمهور التي حملت العديد من الإشادات لتناولها قضية واقعية مهمة تتعلق بمكافحة التحرش.

وأضافت أن حكاية "بيت عز" تقدم معالجة جيدة وتحمل رسائل مهمة بشكل جعلها تتحمس لها منذ قراءة السيناريو للمرة الأولى، مشيرة إلى التحضير الجيد حتى تتعايش مع الشخصية في الأحداث المكتوبة والمعالجة دراميا باحترافية عالية.

وأوضحت سهر الصايغ أن الحكاية مكتملة العناصر، وتقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تجسد خلالها دور مهندسة معمارية تتعرض خلال أحداث العمل للتحرش من مديرها، ويقف زملاءها ضدها بعد واقعة التحرش ويدعمون المدير في مواجهتها، مشيرة أنها تتأنى في المرحلة الحالية في اختياراتها وتركز أكثر على الأعمال التي تضيف إليها فنيا.

وتلعب الصايغ أولى بطولاتها المطلقة في الحكاية - التي يتواصل عرضها عبر إحدى القنوات المصرية - وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي حول أسرة أب يجسده رشدي الشامي، والأم صفاء الطوخي، وابنتهما سهر الصايغ، ومع بداية الأحداث تتوفى صفاء الطوخي وتبدأ من هنا القصة، حيث يتم مناقشة معاناة الأسرة بعد وفاة الأم وعدم قدرتها على التعايش بشكل طبيعي بعد رحيلها.

ويشارك في بطولة الحكاية أحمد الشامي، وعصام السقا، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، وهاجر الشرنوبي، وهي فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني وسيناريو وحوار أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد وإخراج أحمد يسري.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "إلا أنا" العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية من بطولة نجمة مختلفة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات.

وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي - طموح وكفاح المرأة - العنف ضد المرأة - نظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة كل 10 حلقات حكاية منفصلة بمؤلف ومخرج وأبطال مختلفين.