رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الموجة الـ18 من حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

نشر
جانب من الحملة
جانب من الحملة

 أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، انطلاق الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، التي يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر، ونوفمبر تحت إشراف اللجنة العليا استراد أراضى الدولة ضمن الحملات المكثفة، التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

 وأوضح اللواء أشرف عطية، أن أجهزة المحافظة أنهت استعداداتها لتنفيذ الموجة الحالية من حملات الإزالة في ظل تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، بالإضافة إلى مديرية أمن أسوان.

وأشار إلى المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة وغرفة العمليات الرئيسية مع كافة الوحدات المحلية للوقوف على تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات بالمراكز والمدن. 

 ومن جانبه أوضح  السكرتير العام للمحافظة، أنه تم اليوم البدء في حملات الإزالة للتعديات على أراضي مباني أملاك الدولة بنطاق مدن وقري مركز إدفو؛ حيث أزيلت ٨ حالات تعدٍ بقرية القنان بمساحة ٢١٣٢ م٢، و١٢ حالة تعدٍ بمدينة البصيلية بمساحة ٦٦١٨.

ولفت إلى عقد اجتماع تحضيري للإعداد والتنسيق التام مع كافة الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لبدء تنفيذ الموجة الـ18، كما أعد جدول زمنى يغطى كافة مراكز ومدن المحافظة، 

وأوضح أن الموجة الحالية من حملات الإزالة  يتم تنفيذها على 3 مراحلة متتالية؛ حيث تبدأ  المرحلة الأولى "اليوم الاثنين" 13 سبتمبر الجاري، وتنتهى 3 أكتوبر المقبل، مضيفا أنه ستبدأ بعدها المرحلة الثانية خلال الفترة من 11 إلى 29 أكتوبر، بينما تليها المرحلة الثالثة  في الفترة من 6 إلى 26 نوفمير المقبل؛ وذلك في ظل متابعة يومية من اللواء أشرف عطية.

1212
1212
عاجل