رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات صادمة لـ صديق مهندس طلخا بعد قتله

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف صديق مهندس طلخا أحمد عاطف الشربيني بن قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، الذي عثر علي جثته أسفل كوبري الجامعة بنيل المنصورة بعد اختفائه 11 يوما في ظروف غامضة، بارتكاب الواقعة للتخلص من مطالبته له بأمواله التي وصلت إلى ٦٧٥ ألف جنيه. 

وأضاف أنه شعر بالندم؛ حيث قال: لم أجد من صديقي أي شيء يجعلني ارتكب جريمتى فقد ائتمني على أمواله وخنته". 

وكشف المتهم طريقه ارتكابه الجريمة؛ حيث جاءه صديقه للحصول على مبلغ مالي مصاريف لولادة زوجته، ولم يكن معه المبلغ حينها؛ لكن مع الضغط المستمر،  وإلحاحه بضروره حصوله على المبلغ أكدت له توفر المبلغ المطلوب بالرغم من أنه ليس لدى، وأخذته إلى كوبرى الجامعة، وادعيت وجود عطل في السيارة، ونزلنا لمحاولة إصلاحها، ولكني غافلته وألقيت به من أعى الكوبري.

وتابع كنت أظن أن أمري لم ينكشف، وأن كابوس الدين سينتهي، مضيفا أن زوجة المهندس اتصلت بي بعد ارتكابي الواقعة، وأخبرتها بأني سلمت زوجها ٨٠ ألف جنيه، واستقل تاكسي وهو في طريقه للمنزل.
 

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية على عدد من كاميرات المراقبة، وتتبعت الهاتف المحمول الخاص بالمهندس أحمد عاطف الشربيني بن قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، الذي عثر عليه جثة أسفل كوبري الجامعة بنيل المنصورة بعد اختفائه ١١ يوما في ظروف غامضة.

ومن جانبها أمرت نيابة طلخا بتحويل والدي المهندس أحمد عاطف للطب الشرعي لسحب عينة "DNA " ومطابقتها بالعينة المسحوبة من الجثمان الذي عثر عليه.