رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل المرحلة الأولى لمبادرة «حياة كريمة» بالقليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمد كيلاني، رئيس جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى، إن الجهاز يعمل في 10 محافظات ضمن مشروع مبادرة حياة كريمة، وهي المرحلة الأولى للمبادرة بواقع 25 مركزا و750 قرية و4 آلاف تابع.

وأضاف- خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد- أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين، في مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية كانت موفقة للغاية.

وأوضح رئيس جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى، أنه يتم تنفيذ 9 مجمعات خدمية و9 مجمعات زراعية بمحافظة القليوبية و29 مركز شباب من إجمالي 511 مركز شباب على مستوى العشر محافظات في المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة التي يعمل بها جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى.

وأشار إلى أن طلبات المواطنين كانت توفر المياه والصرف، ومبادرة حياة كريمة تخطت أحلام المواطن، ويتم تنفيذ مراكز خدمية ومراكز شباب وغيرها من الخدمات الأخرى.

وكشف رئيس جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى أن الوقت المحدد لنهاية المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة في 31 ديسمبر من العام الجاري، موضحا أنه يتم التنسيق مع كامل أجهزة الدولة بالكامل لإنهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة.

واستطرد رئيس جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى أن تكلفة مشروعات مبادرة حياة كريمة في مركز شبين القناطر تبلغ 2 مليار و600 ألف جنيه. 

عاجل