رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تتحسن ويعود قريبا للشاشة.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

نشر
الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي تشير إلى أنه يتحسن، وأن عودته من جديد إلى الشاشة لمواصلة تقديم برنامجه "التاسعة مساء" باتت مسألة وقت، ليستأنف وائل الإبراشي نشاطه الذي توقف منذ إصابته بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى منذ أكثر من 9 شهور. 

وائل الإبراشي

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي كشف عنها الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، وهو يقول "حالته الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا التي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا".

الدكتور حسام حسني

وتسبب حسام حسني في فرحة عشاق وأصدقاء الإعلامي وائل الإبراشي من خلال مداخلته مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يذاع على فضائية "القاهرة والناس وهو يتحدث عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، ويشير إلى عودة وائل "في القريب العاجل لمواصلة تقديم برنامجه "التاسعة مساء"

وأوضح رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا في مداخلته للبرنامج حول آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، أن " قوة الرئتين واستعادتهما لحالتهما وتعافي نسيجها هو الهاجس الأكبر" وتابع "الإبراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية وسيعود في القريب العاجل إلى شاشته"، وفق آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

في بداية إصابته بفيروس كورونا المستجد خضع الإعلامي وائل الإبراشي للعزل المنزلي على أمل أن يتعافى سريعا، إلا أن تطورات المرض أجبرت أسرته على نقله إلى المستشفى ليكون تحت الملاحظة الدائمة في العناية المركزة. 

الإعلامي وائل الإبراشي

ونتيجة لنقص الأكسجين، وتدهور الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي نقل إلى المستشفى في 30 ديسمبر الماضي في الوقت الذي طلبت فيه أسرة وائل الإبراشي من وسائل الإعلامي "توخي الحذر في نقل المعلومات والأخبار عن حالته الصحية".

رسالة وائل الإبراشي إلى الجمهور 

وتعاطف جمهور الإعلامي  وائل الإبراشي، وهو يوجه رسالة إليهم عن طريق مداخلة لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، التي قال فيها "منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي، ظهر أمس، وأنا في حالة حرجة؛ حيث تمكنت كورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس، والآن فقط بدأت حالتي تتحسن، ولكني أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين قوي بالشفاء بمشيئة الله سبحانه وتعالى".

أما أسرة الإعلامي الكبير فقد قالت في بيان "الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن، ونرجو من الجميع احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة".

عاجل