رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لحصوله على المركز الأول على العالم

وزير الرياضة يكرم أدهم معتز لاعب منتخب مصر للسلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، وادهم معتز لاعب منتخب مصر للناشئين لسلاح السيف والحاصل على الميدالية الذهبية لبطولة العالم للناشئين.

وكرّم الوزير -بحسب بيان اليوم الاثنين- أدهم معتز، بمناسبة حصوله على المركز الأول على العالم في سلاح السيف، طبقاً للتصنيف الدولي الذي أعلنه الاتحاد الدولي.

وأعرب الوزير، عن سعادته بحصول أدهم على المركز الأول على العالم، منوها بأن حصوله جاء بعد مجهود كبير ومتابعة من الاتحاد المصري للسلاح ووزارة الشباب والرياضة، والعمل على توفير كل متطلبات اللاعبين من معسكرات مختلفة لرفع مستوي اللاعبين، بالإضافة إلى المشاركة في البطولات المختلفة، ما ظهر جليا في بطولة العالم للناشئين، التي استضافتها مصر.

كما استعرض صبحي، الخطة المستقبلية استعداداً لمشاركة أدهم معتز في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، والتركيز على إعداد برنامج زمني لجميع اللاعبين للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية والمنافسة على ميدالية أولمبية في البطولة.

وكان الاتحاد الدولي للسلاح، قد أعلن التصنيف الشهري للاعبين الدوليين لمرحلة الناشئين، حيث جاء أدهم في المركز الأول عالمياً لسلاح السيف في تصنيف شهر أغسطس.

عاجل