رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء تنفيذ كوبري ونفق في 6 أكتوبر

نشر
مدينة 6 أكتوبر
مدينة 6 أكتوبر

تابع المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ومسئولو الجهاز، مشروع تقاطع 8 (كوبري + نفق)، ويخدُم القادم من الطريق الدائري إلى طريق الواحات والعكس، للتيسير على القائمين ومرتادي مدن أكتوبر، في إطار متابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة.

وقال المهندس عادل النجار -في تصريحات اليوم الاثنين-: إن طول الكوبري يصل إلى 800 متر تقريباً وعرض 16 متراً (4 حارات مرورية)، ويخدم القادم من الطريق الدائري والمتجه إلى طريق الواحات في اتجاه الفيوم، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال للكوبري.

وأضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن طول النفق يبلغ نح 800 متر، وعرض 16 متراً (4 حارات مرورية)، ويخدم القادم من طريق الواحات والمتجه إلى الطريق الدائري، ومتوقع الانتهاء منه نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وأشار إلى أن تنفيذ هذا المشروع سوف يوفر الوقت لمستخدميه إلى ما يقرب من الساعة، بالإضافة إلى توفير الوقود للمركبات، مشدداً خلال جولته على الالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المقررة لإنهاء الأعمال، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة.

وفي سياق متصل، عقد المهندس عادل النجار، اجتماعاً عاجلاً بحضور مسئولي جهاز المدينة وعدد من مسئولي شركة المقاولون العرب، لدراسة كافة الحلول المرورية المقترحة أثناء وبعد الانتهاء من تنفيذ المشروع القومي "المونوريل".

وتناول الاجتماع، مناقشة أعمال مرور المونوريل بالمحور المركزي، مروراً بميدان الحصري، وأيضاً محور 26 يوليو، ودراسة مرور المونوريل بجانب نادي 6 أكتوبر.

ووجه النجار، مديري الإدارات المختصة توفير كافة الإمكانات المتاحة لمساعدة الشركة المنفذة للمشروع.

عاجل