رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تمويل 90 مشروعا بـ17 مليون جنيه خلال أغسطس في المنوفية

نشر
إبراهيم أحمد أبو
إبراهيم أحمد أبو ليمون

قال إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية: إن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) ساهم خلال أغسطس الماضي، في تنفيذ 90 مشروعا بتمويل يبلغ 16 مليونا و 713 ألف جنيه وتوفير 154 فرصة عمل بنطاق المحافظة.

وأضاف المحافظ -في تصريح اليوم الاثنين- أن برنامج "مشروعك" الذي تنفذه وزارة التنمية المحلية بمشاركة عدد من البنوك الوطنية له دور كبير في خلق فرص عمل خاصة للشباب والمرأة المعيلة مما يسهم في خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة للمواطنين من أبناء المحافظة.

وتابع أن البرنامج، عزز بشكل ملموس من جهود المحافظة في مجال دعم وتشجيع الشباب على الإقدام على إقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ودعم جهود الدولة نحو الاتجاه إلى الإنتاج تنفيذاً لرؤية مصر 2030.

ووجه المحافظ بتكثيف حملات التوعية بالمشروع خاصة في القرى وتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم وذلك للاستفادة من مزايا البرنامج وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتعزيز ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب على إقامة المشروعات المختلفة للحد من البطالة وبما يتماشى مع خطط التنمية التي تشهدها الدولة في شتى المجالات.