رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحد جديد لـ«صاروخ ماديرا».. أرقام رونالدو في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، في الظهور الأول له مع الشياطين الحمر، أمام نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت.

وقاد كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد، للفوز على نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي شهدت تسجيله هدفين من الأربعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ونال رونالدو أعلى تقييم في المباراة مانشستر يونايتد ونيو كاسل يونايتد، من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص في إحصائيات كرة القدم بواقع 8.51 من 10، وبفضل هذا التألق الواضح خلال اللقاء.

وسدد رونالدو خلال المباراة 6 تسديدات، بجانب صناعة 3 فرص محققة للتسجيل، فضلا عن بلوغ دقة تمريراته نسبة 87%.

كما استطاع رونالدو الفوز بـ6 كرات هوائية، ونجح في استخلاص الكرة من المنافس في 6 مناسبات.

ونجح الدون في أن يصبح ثالث أكبر لاعب يسجل هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر يونايتد بعد الويلزي ريان جيجز وبول سكولز 37.

ونشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو في غلاف العدد الصادر اليوم، وعلقت عليها «من الجيد أن أعود.. رونالدو يسجل هدفين في لقاء الحلم».

وكتبت صحيفة «ديلي تليجراف»، قائلة: «عودة ذهبية لـ رونالدو، بطل اليونايتد يسجل هدفين في عودته لأولد ترافورد».

وعلق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، على تألقه في الظهور الأول له مع الشياطين الحمر، أمام نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس التلفزيونية": "كنت متوتر للغاية قبل بداية فترتي الثانية مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ربما نجحت في عدم إظهار ذلك واستقبال الجماهير كان مذهلا".

وتابع "كنت أفكر بالأمس أنني أريد إظهار أنني ما زلت قادرا على مساعدة الفريق. عندما بدأت المباراة كنت متوترا للغاية عند بدء الجماهير الهتاف باسمي لكنها كانت رائعة".

عاجل