رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب والرياضة يكرم آية عصام الدين بائعة غزل البنات

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، الطالبة آيه عصام الدين محمد، الشهيرة ببائعة غزل البنات، والطالبة بكلية الزراعة.

وبحسب بيان الوزارة، اليوم الأحد، فقد جاء ذلك في إطار حرصه على تكريم النماذج الشابة الإيجابية والمتميزة في المجتمع، الذين حققوا إنجازات في ظل ظروف استثنائية ليصبحوا بذلك قدوة لغيرهم من الشباب، والعمل علي تشجيعهم علي الإبداع والابتكار في كافة المجالات.

 

 

وقال الوزير: إن الوزارة تسعي دائماً إلى ترسيخ قيم العمل والتميز لدى الشباب، ليكونوا نماذج يحتذى بهم لدى أقرانهم من الشباب، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على النماذج الناجحة، وتعظيم قيم حب الوطن والانتماء لدى الشباب، والمساهمة في إعطاء الشباب المتميز حقه المعنوي في التقدير لما يقوم به مجهودات لخدمة وطنه.


وأشار صبحي، إلى نهج الوزارة لتكريم النماذج الشبابية الناجحة في المجتمع على كافة الأصعدة، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وتنفيذها لهم، في ضوء توجه الدولة المصرية نحو الاهتمام بالشباب، والعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتكريم الفاعلين منهم بالمجتمع.

وتابع أن الطالبة آية نموذج وقدوة  للشباب في تحدياتهم الحياتية، مطالباً الشباب ضرورة الاقتداء بها في مواجهة التحديات والظروف التي تواجههم، بالإضافة إلى كيفية اتخاذها من العمل دافع قوي لتحقيق النجاح والتميز.

 

ووجه وزير الشباب باشراك الطالبة آيه عصام في برامج الوزارة، التي تهتم بريادة الأعمال، والعمل علي توفير فرصة لتنفيذ مشروع صغير ضمن المشروعات الصغيرة لتحقق أكبر استفادة لها، بالإضافة إلى توفير مكان لها داخل سكن الطالبات من خلال التنسيق مع وزارة التعليم العالي.

ومن جانبها، أعربت الطالبة آية، عن سعادتها الغامرة بتكريم  وزير الشباب والرياضة لها، مؤكدة أن الظروف التي مرت بها، بمثابة الحافز والدافع لها لاستكمال مسيرتها نحو العمل وإثبات ذاتها ومساعدة أسرتها في تكاليف الدراسة، بجانب مساعدتهم علي تحمل أعباء الحياة.

 

 

عاجل