رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استكمال أعمال الطرق في العاشر من رمضان والصالحية الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه جارٍ  تنفيذ أعمال رصف الطرق "الأسفلت" بالحي الـ28 بالمدنية، لافتًا إلى استكمال أعمال الطرق تباعا بأحياء المدينة كافة، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالاهتمام بمشروعات البنية التحتية وتنفيذ شبكة طرق ومحاور حيوية، وكذلك أعمال رفع كفاءة وإحلال وتجديد شبكة الطرق بالمدن الجديدة.

وأشار المهندس أحمد عمران، في بيان، اليوم الأحد، إلى أنه جارٍ أيضا تنفيذ أعمال الفرمة للطرق "السن - البردورات " بالحي الـ17، وجارٍ استكمال أعمال الطرق تباعا بجميع الأحياء بالمدينة.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة، طبقا للجداول الزمنية المتفق عليها لرفع كفاءة الطرق بالمدينة تباعا، ولربط المجاورات السكنية وسهولة حركة المواطنين بين الأحياء .

وفي ذات السياق، قام المهندس أحمد عمران، بجولة ميدانية للوقوف على أعمال الزراعة والمسطحات الخضراء بحي الأندلس وموقع دار مصر غرب المال والأعمال، ومدخل المدينة الثاني.

كما حرص على الاطمئنان على كافة العاملين في المواقع المختلفة و على سير الأعمال بالمشروعات التي تتضمن زراعة النجيلة والنخيل والأشجار المتميزة، وأعمال تنفيذ شبكة ري بنظام التنقيط من مصادر المياه العكرة مع ربط شبكة الري بمحطة المياه المعالجة.

وفى سياق متصل، كلف المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الطبقة السطحية "الأسفلت" لطرق ابني بيتك، موجهاً بالالتزام بكافة المعايير المحددة باستخدام أحدث الماكينات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عاجل