رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة أسيوط.. افتتاح دورة تدريبية على استخدام الكمبيوتر

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث أعمال، الدورة التدريبية التي تنظمها الإدارة العامة للمكتبات بالتعاون مع الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب بالجامعة في مجالات استخدام الحاسب الآلي.

جاء ذلك بحضور خالد عارف مدير عام شئون المكتبات الجامعية، خالد عمران مدير الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، وبمشاركة لفيف من العاملين بإدارة المكتبات المركزية والمتدربين.

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي، في بيان، اليوم الأحد، إلى أهمية التدريب في تأهيل العاملين بالجامعة في استخدام الحاسب الآلي في مختلف المجالات الإدارية وزيادة خبراتهم عن طريق إدخال التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من مختلف التقنيات المتطورة في ممارسة مختلف الأعمال بسهولة ويسر، لافتًا إلى دور التدريب في مساعدة الباحثين منهم علي أداء دراساتهم البحثية والقيام بجميع الإجراءات التحليلية والإحصائية بشكل علمي دقيق لتحقيق أعلي معدلات من التميز والنجاح.

وحول تفاصيل التدريب أوضح خالد عارف أن برنامج التدريب يتضمن 3 ورش عمل متخصصة في مجالات "WORD 10" و "Exel 10" و "Advanced word 10" والممتدة على مدى 5 أيام بواقع 4 ساعات يوميا وإجمالي 20 ساعة كاملة للتدريب، كما تستهدف في نحو 24 متدربا من العاملين بقطاعيَ الإدارة العامة للمكتبات والإدارة العامة للدراسات العليا.

DSC_8576
DSC_8576
DSC_8574-1
DSC_8574-1
DSC_8560
DSC_8560
DSC_8568-1
DSC_8568-1
عاجل