رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسوان تستعد لملتقى الاستثمار الأول

نشر
محافظ أسوان
محافظ أسوان

كشف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه جاري الاستعدادات لتنظيم فعاليات ملتقى الاستثمار الأول، والذي يعد نقله نوعية هامة في مجال التنمية المستدامة.

وأكد اللواء أشرف عطية، في بيان، اليوم الأحد، بأن الملتقى سيشهد مشاركة واسعة لجميع مديري الاستثمار بجميع المحافظات، علاوة على ممثلي وزارة التنمية المحلية وهيئات التعمير والإصلاح الزراعي والتنمية الصناعية والاستثمار ومركز استخدامات الأراضي. 

وأوضح محافظ أسوان، بأن الملتقى يعد فرصة متميزة لتبادل الخبرات وطرح ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الاستثمار بمختلف ربوع مصر.

 ولفت إلى أنه مخطط عرض الكثير من الرؤى والأفكار التي تساهم في إيجاد حلول عاجلة وسريعة للمشكلات التي تواجه الاستثمار بمختلف قطاعاته، وليكون عامل جذب لمزيد من الفرص الاستثمارية ورؤوس الأموال سواء من داخل مصر أو خارجها.

وفي نفس السياق قامت الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ، بعقد اجتماع تنسيقي يضم الجهات المعنية، لتحديد الأدوار ومتابعة جميع الاستعدادات والتجهيزات المطلوبة لإنجاح فعاليات المؤتمر الحيوي الهام.

 وأكدت غادة أبو زيد، بأن الملتقى سيشهد تنظيم العديد من الجلسات وورش العمل من أجل إعداد وصياغة عدد من التوصيات المتخصصة لعرضها على مجلس الوزراء من أجل العمل على تنمية وتحسين مناخ الاستثمار بمختلف مجالاته.

عاجل