رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط عصابة سرقة المواد البترولية من خط أنابيب السويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث القاهرة، القبض على تشكيل عصابي؛ لسرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالسويس، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن السويس، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، تواجد سيارة فنطاس على خط السولار (السخنة/ التبين) الممتد بالمنطقة الجبلية.

وبالانتقال أمكن ضبط السيارة حال خروجها من أحد المدقات الجبلية قيادة (سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة) ومُحملة بكمية من المواد البترولية "سولار" تقدر بنحو 40 طن مُستولى عليها من الخط المشار إليه، وقرر أنه كان في طريقه لتوصيلها لمالك السيارة.

كما أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، عن التوصل إلى أن وراء تركيب المحبس على الخط المشار إليه وتحميل السيارة المشار إليها (3 أشخاص، مقيمين بالجيزة) وترددهم على أحد المدقات الجبلية بطريق الجلالة دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم أمكن ضبطهم حال تواجدهم بالمدق المشار إليه وبحوزتهم (سيارة ربع نقل - بندقية آلية – عدد من الطلقات وكذا خزينة لذات السلاح -  مبلغ مالي -  4 هواتف محمولة).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وحيازتهم للسلاح المضبوط لحماية نشاطهم الإجرامي، وأن السيارة المضبوطة ملك أحد المتهمين، واتخذت الإجراءات القانونية.