رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة القاهرة تدفع بـ15 أتوبيسا لنقل الركاب بعد تعطل المترو

نشر
نقل عام
نقل عام

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم السبت، الدفع بـ15 أتوبيس نقل عام قابلة للزيادة وميكروباصات للعمل بين محطتي مصر القديمة وحلوان لمجابهة كثافات الركاب المتواجدين بالمحطات والناتجة عن انقطاع الشبكة الكهربائية بمحطة السيدة زينب.

ومنذ قليل، أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عودة وانتظام حركة قطارات الخط الأول بكامل طاقتها من محطة حلوان حتى محطة المرج الجديدة في الاتجاهين، بعد إصلاح العطل المفاجئ بالشبكة الكهربائية بمحطة السيدة زينب.

وأكدت الشركة، في بيان لها، أنه تم الدفع بعدد من القطارات الفارغة من الركاب لامتصاص الزحام بالمحطات، وأن حركة القطارات بالخط الأول والخط الثاني تعمل بشكل طبيعي وبكامل طاقتها ولا يوجد بها أي أعطال حاليا.

يذكر أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، أعلنت في وقت سابق توقف الحركة بمحطات “سعد زغلول والسيدة زينب والملك الصالح ومار جرجس والزهراء”، بالخط الأول بسبب انقطاع الشبكة الكهربائية  بمحطة السيدة زينب.

وأشار بيان للشركة، صباح اليوم السبت، إلى أن حركة القطارات تعمل بالاتجاهين من محطة حلوان حتى محطة دار السلام ومن محطة المرج الجديدة حتى محطة السادات، ومتوقفة من محطة السادات حتى محطة دار السلام.

وذكرت إدارة الشركة، أن جميع فرق الطوارئ انتقلت فورا لإصلاح الشبكة الكهربائية بمحطة السيدة زينب. 

 

عاجل