رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكدس المواطنين على أرصفة خط المترو الأول بسبب عطل مفاجئ

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الخط الأول لمترو الأنفاق، باتجاه حلوان، صباح اليوم الأحد، عطلًا مفاجئا، تسبب في تكدس الركاب، على أرصفة المحطات، من غمرة حتى السيدة زينب.

من جهة أخرى، أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أمس السبت، إجراء غلق جزئي لمحطة المرج الجديدة بداية من الساعة الحادية عشرة ونصف مساء أمس السبت ولمدة شهر، نظرا لاستكمال أعمال توسعة الطريق الدائري أعلى محطة المرج الجديدة بالخط الأول.

كما أعلنت الشركة، قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة باتجاه حلوان في تمام الساعة السادسة صباحا بدلا من الخامسة وربع صباحا.

ومن المقرر قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة طوال أيام الأسبوع  في تمام الساعة 5:15 صباحا عدا محطة المرج الجديدة في تمام الساعة السادسة صباحا بشكل مؤقت لمدة شهر، وقيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان إلى المرج القديمة الساعة 11:30 مساء، وآخر قطار من محطة المرج الجديدة إلى محطة حلوان الساعة 11:15 مساء، وقيام آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة 11:35 مساء، وقيام آخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلي منصور الساعة 11:15 مساء، ومن محطة العتبة الساعة 11:55 مساء.

وأضافت الشركة، في بيانها أنه سيتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة 12:00 صباحا، ويتم مقابلة آخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة 11:55 مساء.