رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعبو الأهلي الدوليين ينتظمون اليوم في التدريبات الجماعية استعدادا للسوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون في تدريبات الفريق الأحمر المقرر إقامتها، اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة،  وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني لهم عقب مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الذى خاض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويعود لاعبو الأهلي الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن، إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر غدا، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المقرر إقامتها مساء يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك عقب انتهاء  الراحة التي حصل عليها الفريق من التدريبات اليوم.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم السبت، وذلك في إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.