رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| الوزراء: المواطن الصادر ضده حكم لن يستطيع استخراج رقم قومي حتى التنفيذ.. وزير العدل يرد على المطالبة بإلغاء الحبس الاحتياطي وخانة الديانة

نشر
مستقبل وطن نيوز

الوزراء: المواطن الصادر ضده حكم لن يستطيع استخراج رقم قومي حتى التنفيذ

قال الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إن التحول الرقمي سيُحدث نقلة كبيرة جدا وسريعة في جلب الاستثمارات، موضحًا أن شركة كبيرة جدا كانت ترغب في الاستثمار في مصر ولكن بسبب إجراءات الاستيراد حولت المشروع لدولة أخرى.

مستشار رئيس الوزراء: التحول الرقمي يقضي على الفساد.. الكمبيوتر معندوش درج

قال الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إن التحول الرقمي عند تطبيقه في دول كثيرة نجح في حل من 80 إلى 85% من المشاكل التي تعاني منها تلك الدول.

رد وزير العدل على المطالبة بإلغاء الحبس الاحتياطي وخانة الديانة (فيديو)

عقب المستشار عمر مروان، وزير العدل، على المطالبة بإلغاء مادة الحبس الاحتياطي، قائلا: “جميع التشريعات قابلة للتعديل لتحقق أكبر قدر من مصلحة المواطنين”، موضحا أن اللجنة العليا لحقوق الإنسان هي المعنية بمناقشة تعديلات التشريعات.

وزير الآثار: خطة لزيادة أعداد السياح الروس تدريجيا الفترة المقبلة

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إنه يقوم بسلسلة من الزيارات لجميع الدول المصدرة للسياحة.

مستشار رئيس الوزراء: قانون الجمعيات الأهلية وضع ضوابط لتسجيل كل مليم

قال المهندس هاني محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إنه عندما كان رئيسًا لهيئة البريد في عام 2011، وجد شبكة ترسل مرتبات شهرية لأكثر من 3 آلاف واحد في المحافظات، ليكونوا جاهزين للقيام بأي أعمال ضد الدولة.

التضامن: برامج الحماية الاجتماعية تتوافق مع استراتيجية حقوق الإنسان

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن برامج الحماية المدنية تتوافق مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، لافتة إلى أن مؤتمر إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان هام جدًا، موضحة أن هناك مزيج من برامج الحماية الاجتماعية، وبرامج الحرية السياسية والمدنية للجمعيات الأهلية والمنظمات النقابة والعمالية ومشاركة الشباب.

مندوب مصر بالأمم المتحدة: نتعامل مع ملف حقوق الإنسان بمنهجية

قال السفير أحمد إيهاب جمال الدين، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، إن اطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، تعد نقلة نوعية ورسالة للداخل والخارج بأن مصر تتحدث اللغة الدولية لحقوق الإنسان، حيث تم وضع خارطة طريق متكاملة لهذا الملف لأول مرة.

الطبيب المتهم بإهانة ممرض: أنا مش بوذي عشان أخليه يسجد لكلب.. الواقعة مجرد هزار

قال الدكتور عمرو خيري، رئيس قسم العظام بطب عين شمس وصاحب واقعة فيديو إهانة الممرض، إن واقعة أمره للممرض بالسجود للكلب كانت مجرد هزار ومزاح، والفيديو المنتشر تم تسجيله بالفعل، متابعًا: "طبيعي يكون في كل المهن نوع من الهزار الغريب لزيادة الروابط، وهو أنا بوذي هخلي واحد يسجد لغير الله!".

العوضي يكشف لأول مرة عن كواليس مرض ياسمين عبدالعزيز

كشف الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد تعافيها وكتابة أول تدوينة لها يوم أمس.

«الأدوات المنزلية»: معايير هيئة المواصفات والجودة أفضل من الأوروبية

قال أشرف هلال، رئيس شعبة الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية بغرفة القاهرة، إن المستوردين يحرصون على استيراد أفضل الأصناف، معقبًا: "أنا كمستورد مش هضحي بفلوسي وأجيب بضاعة غير مطابقة للمواصفات وأخسر فلوسي"، مؤكدًا أن استيراد سلع طبقًا للمواصفات الأوروبية سيكون له تأثير على الأسعار.

محامي ممرض واقعة «السجود للكلب»: كان هناك إعداد مسبق لإهانة موكلي

قال وليد سروجي، محامي الممرض ضحية واقعة "السجود للكلب"، إن الواقعة وقعت بمستشفى النزهة الدولي بعيادة العظام، وهي بأكملها كانت فخ للممرض، لافتًا إلى أن المشاركين في الواقعة هم رئيس قسم ورئيس قسم الطوارئ وسكرتير، موضحًا أن الممرض بعد دخوله الغرفة وجد رئيس القسم يقف خلف الباب ولا يريد السماح له بالخروج.

عاجل