رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحث الاستعدادات لمباراة «أبوستيت» مع بطل روسيا في الكيك بوكسينج

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، اجتماعا مع محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، لمناقشة الاستعدادات المتعلقة للمباراة الدولية، المقرر إقامتها بين العقيد محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج ضد بطل روسيا.

كما التقي الدكتور أشرف صبحي، العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج، بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، وعدد من قيادات الوزارة لاستعراض الترتيبات التي تم اتخاذها بشأن استضافة المباراة.

تطرق اللقاء إلى الحديث حول جاهزية الصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة للمباراة وتجهيزها بشكل كامل، والأمور التنظيمية واللوجستية، وانتقالات وإقامة ضيوف البطولة، ومراسم استقبالهم.

وأكد وزير الشباب والرياضة، دعم الوزارة لجميع الرياضيين، ومساندتهم، ومؤازرتهم في مختلف البطولات التي يخوضونها، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ الخطوات مع جميع الجهات المعنية من أجل تنظيم المباراة على أعلى مستوى في ضوء النجاحات التي تحققها الدولة المصرية في مختلف البطولات التي تستضيفها على مدار العام.

وطالب الوزير، اللاعب بالتركيز في التدريبات التي يخضع لها الفترة الراهنة استعدادا للمباراة، معربا عن أمنياته بالتوفيق لبطل العالم المصري في رياضة الكيك بوكسينج، والفوز في مباراته أمام بطل العالم الروسي.

عاجل