رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة تباشر التحقيقات في واقعة إلقاء طالب من قطار المحلة الكبرى

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر رئيس نيابة مركز سمنود بمحافظة الغربية اليوم فتح باب التحقيق في واقعة وفاة طالب  في العقد الثاني من عمره   لقي  مصرعه بعد  سقوطه من قطار المحلة  المنصورة في نطاق قرية محلة خلف بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية أثناء اعتراضه  أحد الأشخاص مجهول الهوية في محاوله سرقة التليفون المحمول الخاص به، وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمنود.


وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بفتح باب التحقيق وسماع أقوال شهود عيان للحادث.

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد بمصرع طالب  سقط من القطار يدعي" أمجد. أ. أ" قرب قرية محله خلف بدائرة المركز.

كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة  إلى محل البلاغ وتبين، إن الشاب  مقيم بمنطقة شكري القوتلي بمدينة المحلة الكبري وكان يستقل القطار القادم من محافظة الدقهلية وأثناء تواجده على باب القطار حاول أحد الأشخاص مجهول الهوية سرقة التليفون المحمول الخاص بالمجني عليه وأثناء اعتراض الأخير، دفعة المتهم ليلقي الشاب حتفه أسفل عجلات القطار.

كما تمت مناظرة الجثة تبين أن المجني عليه أصيب بيتر يده وقدمه ودفع مرفق إسعاف الغربية تحت إشراف الدكتور مجدي عوض بسيارة إسعاف نقلت المتوفي من مكان الحادث إلي مشرحة مستشفى سمنود المركزي.

وكلف اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية اللواء ياسر عبد الحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية بالمحلة الكبرى وشرطة السكة الحديد لضبط الجاني، حيث تم فحص كاميرات المراقبة بعدد من المناطق وسؤال شهود العيان ومراجعة كاميرات المراقبة بمحطات السكة الحديد لإمكانية التوصل للجاني ولا زالت التحقيقات مستمرة.