رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية «عائلة جيجي» تناقش مخاطر العالم الافتراضي

نشر
الفنانة هدى الإتربي
الفنانة هدى الإتربي

روجت الفنانة هدى الإتربي لحكاية "عائلة چيجي" من مسلسل "ورا كل باب"، المقرر عرض أولى حلقاتها اليوم السبت ، متمنية أن تنال الحكاية إعجاب الجمهور .

ونشرت هدي الإتربي اليوم صورة للمسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن الحكاية من واقع المجتمع وتتناول مشكلة اجتماعية يتم مناقشتها بوضوح من خلال الحديث عن السوشيال ميديا ومخاطرها وما الذي يحدث في العالم الافتراضي.

وكشفت عن أنها تؤدي ضمن أحداث الحكاية دور خطيبة الفنان إسلام جمال حيث تربطهما علاقة حب قوية، وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامي رومانسي.

وعبرت عن سعادتها بهذه الخطوة وثقتها في أنها ستمثل إضافة قوية لمشوارها الفني، مشيرة إلى أنها تنتظر وردود الأفعال حول الحكاية وتفاعل الجمهور مع دورها .

وأكدت الإتربي أنها تحب التنوع في أعمالها لاختبار قدرتها على تقديم كل الأدوار بطريقة تجعل الجمهور يتعايش معها ويصدقها، وهذا أمر يحتاج إلى مجهود وتركيز وصبر كبير، مشيرة إلى أنها ترى أنها تحقق هذا الأمر بشكل مرضي لها خاصة أنها ترى نفسها تملك المزيد لتقديمه.

ويشارك في بطولة حكاية "عائلة جيجي" نادين ، وليلي عز العرب، وإسلام جمال، وهند عبد الحليم، وتأليف محمد الشواف، وإخراج منال الصيفي.

عاجل